موقع ببجي الرسمي لشراء الشدات

موقع ببجي الرسمي


موقع ببجي الرسمي على الإنترنت الذي أطلقته الجهة المطورة للعبة ببجي PUBG الشهيرة. في محاولة لضمان حصول اللاعبين على كافة الميزات والخدمات التي تقدمها بدءًا من تحميل اللعبة وصولاً إلى شراء شدات ببجي وشحنها. 


ولضمان وصولك إلى الموقع الرسمي ببجي للشحن وارسال الشدات يسرنا في هذه المقالة أن نقدم لك كل ما تبحث عنه من معلومات حول موقع ببجي الرسمي ورابط الوصول إليه. 


اقرأ أيضا : طريقة تحديث متجر جوجل بلاي 


موقع ببجي الرسمي لتحميل لعبة PUBG Mobile


PUBG Mobile

يمكن لمحبي لعبة ببجي الشهيرة الانتقال إلى موقع ببجي الرسمي الذي أطلقته الشركة المطورة للعبة على الإنترنت، لتتيح لمن يرغب بالحصول على لعبة PUBG الشهيرة وتحميلها على هواتفهم المحمولة بالمجان وبخطوات بسيطة للغاية. 


علاوة على ذلك يستطيع مستخدمو الهواتف المحمولة Android تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي، ومستخدمو هواتف الايفون تحميلها من متجر اب ستور. 


لعبة ببجي موبايل


ببجي PUBG إحدى أشهر ألعاب battle ground التي تعتمد على فكرة المنافسة للبقاء على قيد الحياة، حيث يشارك فيها عدد كبير من اللاعبين يصل حتى 100 لاعب وينزلون عبر مظلة في ارض مخصصة للعبة هي ارض المعركة. 


يسعى كل لاعب إلى قتل الآخرين والبقاء على قيد الحياة، وللقيام بذلك لا بد من الحصول على الأسلحة المناسبة التي تساعد في ذلك. 


ببجي هي لعبة مخصصة للهواتف المحمولة حققت شهرة كبيرة على مستوى العالم، وتتميز بوحدة تحكم إضافية، وتقدم الصور والرسوميات بدقة عالية للغاية. كما تقدم أفضل تجربة صوتية من حيث المؤثرات المرافقة للعب، ولا ننسى إتاحة التواصل بين اللاعبين عبر الدردشة الكتابية أو الصوتية. 


ما هي شدات ببجي 

شدات ببجي

ضمن مراحل التطوير التي شهدتها اللعبة، أطلقت الجهة المطورة للعبة ببجي طور أو مود يدعى رويال الباس حيث يمكن للاعب فيه شراء المعدات والمستلزمات التي يريدها مقابل دفع 10 دولارات يحصل بموجبها على 660 شدة تتيح له القيام بذلك. 


وهنا يمكن للاعب ان يشتري شدات ببجي بسعر 1 دولار بحيث يمكنه شراء الملابس والأسلحة والقنابل والسيارات والكثير من الأشياء المميزة. كما يتاح استخدام الشدات لفتح العديد من البكجات وعجلة الحظ والمزيد من الأدوات الضرورية. 


موقع ببجي الرسمي لتحويل الشدات


حققت لعبة ببجي موبايل شهرة كبيرة انتشرت على إثرها عبر مواقع الويب المتعددة بالإضافة إلى موقع ببجي الرسمي لشحن الشدات، ذلك الموقع الذي يتيح للاعبين شراء شدات ببجي واستخدامها في تطوير العديد من الأدوات التي يستخدمها أثناء اللعب. 


وفي هذا الخصوص ينصح بالتعامل مع موقع ببجي الرسمي والتعامل معه لشحن شدات ببجي أو أحد المواقع الموثوقة مثل موقع midasbuy. 


من أبرز الميزات التي يقدمها الموقع الرسمي هو إرسال شدات ببجي خلال مدة قصيرة للغاية حوالي 3 دقائق فقط. كما يحصل المستخدم على ميزات إضافية عديدة عند شرائه شدات ببجي عبر الموقع الرسمي. 


يتيح موقع ببجي الرسمي بعد شراء الشدات شحنها من خلال عدة خيارات هي رقم الهاتف والبطاقة الائتمانية ورقم المعرف ID. بالإضافة إلى الشحن وفق حزمات: Elits Pass Plus وRoyale Pass Plus. 


موقع ببجي الرسمي للشحن


سنتناول في هذه الفقرة طريقة استخدام موقع midasbuy لشراء شدات ببجي، حيث يقدم خدمات شحن شدات ببجي من خلال الايدي ID، وبأسعار مخفضة عن بقية المواقع كما يقدم العديد من العروض بالنسبة لمن يشتري شدات ببجي للمرة الأولى. 


وهنا نذكر العرض المضاعف، الذي يحصل اللاعب بموجبه على عدد شدات مضاعف عند شرائه عدد محدد، فإذا اشترى 50 شدة ببجي سيحصل على ذات العدد أيضا. 


وهنا لا بد أن نذكر أن موقع ببجي الرسمي للشحن يدعم شراء الشدات وشحنها في غالبية الدوب العربية مثل السعودية والإمارات والكويت وتونس والجزائر وليبيا والبحرين ومصر. 


اسعار شحن شدات ببجي موبايل


يحدد موقع ببجي الرسمي اسعار شحن شدات ببجي موبايل بمختلف العملات العربية والتي سنختار منها عملة المملكة العربية السعودية وفق التفصيل التالي:

سعر 60 شدة 3.69 ريال سعودي. 

سعر 300 شدة 17.99 ريال سعوديّ. 

وسعر 600 شدة 36.99 ريال سعودي. 

وسعر 1500 شدة 89.99 ريال سعوديّ. 

وسعر 3000 شدة 184.99 ريال سعوديّ. 

أما سعر 6000 شدة 369.99 ريال سعوديّ. 


كيف اشحن ببجي عن طريق الأيدي؟ 

 

إليك الآن خطوات شراء شدات ببجي وكيفية شحن ببجي عن طريق الايدي بالتفصيل:

  • انتقل من خلال متصفح الويب الموجود على الكمبيوتر إلى موقع ببجي الرسمي أو انقر مباشرة هنا. 
  • حالما تصل إلى الواجهة الرئيسية للموقع، اختر الدولة التي توجد فيها من القائمة التي ستظهر لك. ثم انقر على خيار "انطلق Go". 
  • في هذه الخطوة عليك أيضا اختيار العملة التي تريد الشراء فيها. 
  • ثم تابع عبر، إدخال "معرف اللاعب" أو كما يعرف باسم الايدي ID. 
  • وصلت في هذه الخطوة إلى اختيار طريقة الدفع الأنسب بالنسبة لك، والتي يمكن أن تتم عبر البطاقة الائتمانية أو باستخدام خدمة OneCard أو من خلال الطلب عن طريق الهاتف. 
  • في مكان ما ضمن الصفحة يجب أن تعثر على الخيار الذي يسمح لك باختيار العملة التي تريد شراء شدات ببجي عن طريقها. 
  • اضغط على خيار "ادفع الآن"، وستظهر لك مجموعة من التعليمات المتتالية التي عليك تتبعها لحين انتهاء خطوات دفع ثمن الشدات. 
  • من المفترض الآن أن تحصل على عدد الشدات التي اشتريتها عبر البريد الإلكتروني المخصص للعبة ببجي. 

مميزات موقع ببجي الرسمي


ولا يمكننا أن ننهي الحديث دون أن نستعرض سوية أبرز مميزات موقع ببجي الرسمي التي جعلته الخيار الأول لمن يرغب بشراء شدات ببجي وشحنها. 

يقدم موقع ببجي الرسمي خدمة تحسين مستوى اللاعبين في لعبة ببجي عبر استخدام الكثير من هدايا الشحن التي يقدمها الموقع. 


من ابرز الميزات التي يتمتع بها موقع PUBG الرسمي هي الموثوقية والمصداقية العالية، بمعنى أنه مهما تأخر وصول الشدات التي اشتريتها وشحنتها من الموقع ستصل في النهاية. 


يقدم الموقع هدايا مجانية تصل حتى 90 شدة عند شراء ما يصل إلى 300 شدة. 

كما ستصبح الجائزة المجانية 240 شدة مجاناً في حال شحن المستخدم عدد من الشدات يصل حتى 1500 شدة. 


في حين عندما يشحن حوالي 6000 شدة من الموقع الرسمي فإن الموقع يقدم له 1440 شدة مجاناً كهدية إضافية. 


باختصار كل ما ازداد مقدار شحن الشدات عبر موقع ببجي الرسمي ارتفعت معه قيمة المكافأة التي يحصل عليها اللاعب. كما يزداد مستواه ضمن اللعبة. 


موقع ببجي الرسمي للشحن مجانا


يقدم موقع ببجي للشحن وإرسال الشدات العديد من المكافآت والهدايا مجاناً وذلك عندما يشحن، اللاعب شدات ببجي بقيمة معينة يحصل على هدية محددة لتلك القيمة.


وهنا، نذكر أن طرق شحن شدات ببجي عن طريق موقع midasbuy تتم عبر استخدام الايدي ID، وتعتبر أفضل طريقة ملائمة لمن يرغب في الاستمتاع بلعبة ببجي من خلال الحصول على أكبر عدد من الشدات.


خاتمة:

وفي ختام مقالتنا هذه عن موقع ببجي الرسمي لشراء الشدات وشحنها نكون قد قدمنا لمحة لعبة pubg الشهيرة وما هي شدات ببجي واستخداماتها وكيفية شرائها، لكن من الضروري أن ننوه إلى الانتباه من التعامل مع المواقع المشبوهة التي تقدم خدمات شحن شدات ببجي مزيفة.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-