طريقة حل مشكلة تم ايقاف التطبيق للاندرويد بدون برامج او روت

طريقة حل مشكلة تم ايقاف التطبيق للاندرويد
كيفية حل مشكلة تم ايقاف التطبيق 

طريقة حل مشكلة تم ايقاف التطبيق للاندرويد بدون برامج او روت. 

في هذه المقال سوف نتعرف على حل مشكلة تم ايقاف التطبيق للاندرويد. يعاني الكثير من مستخدمين هواتف الاندرويد ايقاف التطبيق ، بشكل مفاجئ وبالتحديد الهواتف التي تحمل إصدارات قديمة.


لذألك ربما يكون من حلول المشكلة ان تقوم بتحديث هاتفك أو تقوم بتحديث اخر اصدار من التطبيق.


ملاحظة ربما حتى إذا لم تواجه مشاكل في التطبيق قم بتحديثه لانه لايقوم المطور بتحديث تطبيقه الا لحلول المشاكل أو إضافة ميزات لتطبيق. 


وفي نفس الصياغ هواتف الاندرويد لديها تطبيقان مهمه جدا ولا بد من تحديثها باستمرار متى مانزل اخر اصدار لديها وهي "Android system webview "وأيضا تطبيق "خدمات Google Play".


فهي تقوم بتحسين خدمات الهاتف من أبراج الاتصال واستخدام التطبيقات وسلاستها.


وتوجد حلول لمشكلة توقف التطبيق للاندرويد سوف نتطرق لها في المقال عليك القيام بها لي تقوم بحل هذه المشكلة. فهذه الطرق التي سوف نتطرق لها حلها ينطبق على جميع هواتف الاندرويد بدون استثناء وبدون برامج  او روت. 



حل مشكلة تم ايقاف التطبيق
حل مشكلة توقف التطبيق


أسباب توقف التطبيق في الاندرويد والخروج المفاجئ منه


تعد مشكلة التطبيق توقف أو تم إغلاق التطبيق من أكثر المشاكل شيوعًا في هواتف الاندرويد. و يعانون منها غالبية من لديهم هواتف قديمه، وبكل تأكيد لاتوجد مشكلة الا لديها حل. لاكن البعض لايعلم كيف وماهي طريقة حل مشكلة تم ايقاف التطبيق للاندرويد.

لذألك في هذه المقال سوف نتطرق عن كيف تحل مشكلة تم ايقاف التطبيق و التطبيق لا يستجيب بشكل مفاجئ. وقد تكون بعض من أسبابها تراكم ملفات التطبيق او حذفه ملفات لذلك لاتقلق سوف نتحدث عنها بالتفصيل.

وتوجد العديد من اسباب توقفها يجب عليك مراعاتها والتركيز عليها لان اي خلل من هذه ربما يتم إيقافه أو يخله أو يتم حذف بياناتك.

كذالك تأكد أن جميع الملاحظات التي سوف يتم ذكرها تنطبق على جميع إصداراة الاندرويد وجميع شركات الهواتف.

وأيضا بدون برامج او روت فقط من اعدادات هاتفك المحمول. ولن يكون حلها صعبا عليك فقط التركيز خطوة بخطوة ليتم حلها ان شاء الله.

حل مشكلة تم إيقاف التطبيق   


  1. امسح البيانات المتراكمة على هاتفك وايضا التي تراها نسخة من نفس البينات.
  2. ففي بعض الهواتف يتم استنساخ الصور والمستندات والفيديوهات.
  3. اذهب الاعدادات اكتب في البحث مدير التطبيقات أو فقط كلمة التطبيقات بعد ذالك انقر عليه. 
  4. ومن ثم قم بالبحث عن التطبيق اللذي تم إيقافه اي تطبيق لديه المشكله. سواء تطبيق تويتر او تطبيق  Pinterest أو تطبيق يوتيوب أو أي من تطبيقات التواصل الاجتماعي. حتى لو كانت لعبه اي تطبيق يخطر ببالك جميع التطبيقات تجدها في اعدادات التطبيقات . 
  5. بعد اختيارك لي التطبيق سوف تجد العديد من الخيارات قم بالضغط على التخزين. 
  6. وقم بحذف البيانات ومن ثم اذهب الى التطبيق وسوف تلاحظ انه لم يعد يخرج من وحده. 

أذى لم تنحل المشكله من الممكن أن هاتفك نفسه يحمل بيانات متكرره. أو هاتفك من الفئه المتوسطه، أو الضعيفه. 

  • تأكد من ملفات الهاتف المحمول والصور و مقاطع الفيديو وقم بحذفها.

  • قم بتأكد من تطبيقات التواصل الاجتماعي كالفيس بوك او تلجرام أو الواتس اب لديها مساحة تخزين للوسائط قم بحذفها فهي تأخذ مساحة. 

  • عليك بالتأكد من أن التطبيق الذي تواجه مشكلة توقف التطبيق انه يحتاج إلى تحديث من متجر التطبيقات. ففي بعض الأوقات التطبيقات يتم فيها اعطال ويقوم المطور بتحديث التطبيق وإصلاح الأعطال. 

اخر حل للمشكلة ان لم تحل المشكلة لديك قم باخذ نسخة احتياطية وقم بأعادة ضبط المصنع (عمل فورمات). 


اتمنى اني افدتك في حل مشكلة تم ايقاف التطبيق للاندرويد. وان تكون قد تعرفة على حلولها بوضوح وان تكون المقال قد قدمت لك بعض المساعدة، شارك المقال مع أصدقائك اذا استفدت لتفيدهم. 







حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-