رابط تفريغ الصور

رابط تفريغ الصور


رابط تفريغ الصور الذي يتيح إزالة خلفية الصورة وتجهيزها لاستخدامات مختلفة لا تتناسب مع تلك الخلفية، واستبدالها بخلفيات أخرى أكثر ملائمة، بالإضافة إلى تحرير الصورة باستخدام العديد من الميزات. وليسهل عليك الاختيار بين تلك الأدوات سنقدم لك دليلاً مختصراً يتضمن أفضل أدوات تفريغ الصور المجانية والمدفوعة التي يمكنك استخدامها في هواتف الايفون والاندرويد وأجهزة الكمبيوتر. 

رابط تفريغ الصور

لا يستلزم الحصول على صورة بسيطة يمكن التعديل عليها أن تستخدم برامج تحرير الصور المعقدة ولا يتطلب منك أي معرفة تقنية محددة، بل يمكنك لذلك استخدام رابط تفريغ الصور. 


تتيح مواقع إزالة خلفية الصور تفريغ أي صورة وحذف الخلفية لاستخدامها في كثير من المجالات، بحيث يحصل على صورة جيدة منزوعة الخلفية. 

الأمر الجيد هو توافر العديد من مواقع الويب المجانية التي تساعدك على معالجة الصور والعمل معها في أي وقت من الأوقات. ولذلك نقدم لك في هذه المقالة قائمة بتلك المواقع لحذف خلفية الصورة دون تسجيل الدخول / التسجيل، وتنزيلها مجانًا في أقل من دقيقة.

موقع تفريغ الصور Remove.bg

موقع تفريغ الصور Remove.bg


في حال كنت تريد استخدام رابط تفريغ الصور هذا من أجل حذف الخلفية، يتوجب عليك إسقاط الصورة فقط، حيث يمكنك عندها تصميم خلفية جديدة. 


كما يمكنك استخدام خلفية جاهزة، وفي حال كنت تفضل الصور بجودة HD، ستحتاج إلى تسجيل الدخول حيث يمكنك استخدام الموقع مجانا مرة واحدة فقط. 


من الميزات العديدة التي يتمتع بها موقع Remove.bg أنه يعمد إلى ترتيب الميزات بحسب احتياجات المستخدمين. حيث يلبي كافة احتياجات المستخدمين مثل الأفراد والتسويق والمطورين والتجارة الإلكترونية والوسائط وتجارة السيارات والشركات.


على سبيل المثال يمكن لمن يعمل في مجال التصوير استخدام مكون Photoshop الإضافي لتحرير الصور في بضع ثوانٍ فقط. 


علاوة على ذلك يسمح لك تنزيل أداة Remove.bg في أنظمة التشغيل ويندور وماك ولينكس بأن تزيل خلفية مجموعة من الصور في نفس الوقت قد يصل عددها حتى 1000 صورة. 

للانتقال إلى الموقع اضغط هنا.


تفريغ الصور اون لاين مجانا Slazzer

تفريغ الصور اون لاين مجانا Slazzer


يمكن لكل من يرغب في تحرير الصور للطباعة الاستفادة من موقع Slazzer في إزالة خلفية الصورة دون قضاء الكثير من الوقت في تنفيذ ذلك. 


حيث يسمح لك بعمل تفريغ الصورة وحذف خلفيتها وإضافة واحدة جديدة قد تكون عبارة عن أشخاص أو منتجات معينة أو عربات أو حتى منازل. 


علاوة على ذلك يقدم رابط تفريغ الصور Slazzer ميزة تدعى Slazzer Design Maker لإتاحة إنتاج صور مليئة بالحياة على سبيل المثال محرر صور الهاتف المحمول التلقائي وتحسين الصور وغيرها المزيد.


كما يتيح تطبيق Slazzer المتوافق مع أنظمة التشغيل لينكس وويندوز وماك إزالة الخلفية لمجموعة من الصور. ويمكنك أيضا تثبيت المكون الإضافي للموقع في برنامج فوتوشوب لتسريع العمل بطريقة إبداعية. 


ميزات Slazzer

  1. يتمتع بالعديد من الميزات التي تتيح تصميم الخلفيات والتعديل على الصور. 
  2. يقدم الموقع تطبيقاً خاصاً به يتوافق مع أنظمة لينكس وويندوز وماك. 
  3. يقدم مجموعة من المكونات الإضافية الجاهزة لمجموعة من البرامج مثل فوتوشوب وFigma وWooCommerce وSketch.

للانتقال إلى الموقع اضغط هنا.


موقع تفريغ الصور مجانا بدون برامج Removal.ai

يتضمن موقع Removal.ai مجموعة من الميزات الأساسية التي تتيح تحرير الصور بشكل بسيط بالإضافة إلى حذف خلفية الصور وذلك من خلال رابط تفريغ الصور الذي يتيحه الموقع. 


يختلف هذا الموقع عن البقية في أنه يتيح إزالة الخلفيات لكل صورة على حدا، وهذا ما قد يدفع المستخدمين إلى تفضيل استخدام مواقع أخرى تتيح تفريغ الصور بشكل أسرع. 


علاوة على ذلك يقدم هذا الموقع الصور وفق قياسات تناسب استخدامها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Shopify و Facebook و Interest و Instagram. 


كما يقدم العديد من الميزات الأساسية لتحرير الصور مثل ضبط السطوع والتباين وإضافة نص إلى الصورة الجديدة. والتي يمكنك الحصول عليها بمجرد تسجيل الدخول المجاني، لكن للتمتع بالميزات المتقدمة يلزم الاشتراك برسوم رمزية. 


ميزات موقع تفريغ الصور Removal.ai

  • يتيح إزالة الخلفيات للصور بشكل مفرد كل صورة على حدا. 
  • إضافة الصور الجديدة وتخصيص الخلفيات بحيث تصبح جاهزة لمشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي. 
  • يتيح البرنامج استخدام مجموعة من أدوات تحرير الصور مثل إضافة النصوص وتنقيح الصور وتغيير حجمها. 

للانتقال إلى الموقع اضغط هنا.


رابط تفريغ الصور للاندرويد YouCam Perfect 

 

من أفضل تطبيقات تفريغ الصور لهواتف الاندرويد التي تسمح إزالة خلفيات الصور والتعديل عليها بسهولة. حيث تعتبر مسألة تحرير الصور عبر هذه الأداة سهلاً وممتعاً للغاية من خلال إتاحته للعديد من الميزات التي تؤدي دورًا في تقديم الصور بطريقة احترافية. 

كما يتضمن البرنامج مجموعة ضخمة من الأدوات يسمح قسم منها في إزالة خلفية الصور وتغييرها، ونذكر هنا أداة Cutout التي تأتي بميزات ثلاث هي إزالة خلفية الصور وإنشاء خلفيات شفافة وإضافة خلفيات بخيارات جديدة.

لتحميل التطبيق انقر هنا. 


طريقة تفريغ الصورة بالجوال باستخدام Adobe Express 

يتيح هذا البرنامج تفريغ الصور وإزالة خلفياتها بسرعة وسهولة وأنت تعمل على تحرير الصور بالشكل الذي تريده. وبالتالي يعتبره الكثيرون الخيار الأفضل للحصول على صور الخلفية واستخدامها بالشكل الأمثل. 

لتحميل التطبيق انقر هنا.


رابط تفريغ الصور للايفون باستخدام تطبيق PhotoRoom

من أفضل الخيارات لمن يبحث عن رابط تفريغ الصور باستخدام هواتف الأندرويد والايفون، حيث يمكن من خلال photo room إزالة خلفية الصور بسهولة مطلقة. 

كما يسمح التطبيق للمستخدمين إضافة الخلفيات والتأثيرات والكثير من الأشكال المخصصة لتعديل الصورة بالطريقة التي تريدها. 

كيف افرغ الصور من الخلفية

أما وبعد أن تعرفنا على الخيارات المتاحة من أجل تفريغ الصور   وإزالة خلفيات الصور. لا بد الآن من الإشارة إلى طريقة تفريغ الصورة بالتفصيل خطوة بخطوة. 

  • بداية ومن خلال رابط تفريغ الصور يجب تحميل برنامج PhotoRoom وفق الجهاز الذي تستخدمه. 
  • يمكنك تحميل التطبيق لهاتف Android من هنا، ولهاتف IOS من هنا. 
  • بعد تحميل التطبيق وتثبيته، قم بفتحه مباشرة. 
  • ستظهر لك واجهة التطبيق السهلة والبسيطة. 
  • انقر ضمن الواجهة على خيار "Start From Photo". 
  • ستظهر لك رسالة تطلب الإذن بالوصول إلى الاستديو في الهاتف، قم بالموافقة على ذلك مباشرة. 
  • ثم اختر إحدى الصور التي تريدها والمخزنة على هاتفك لتعمل على تفريغ خلفيتها. 
  • حالما تختار الصورة سيعمل التطبيق على مسحها والكشف عن خلفيتها بشكل كامل وبطريقة احترافية
  • ستجد أيضا زر في أعلى يمين الشاشة اضغط عليه لحفظ الصورة واستخدامها لاحقاً. 
  • كما تستطيع تجربة الخيارات المتاحة لتعديل الصور الموجودة في أسفل خيارات التطبيق، مثل تغيير الألوان أو إضافة فلاتر. الخ
أخيراً نكون عبر مقالتنا هذه نكون قدمنا لك رابط تفريغ الصور والبرامج الأدوات التي تتيح إزالة خلفية الصورة مباشرة، لكن بقي أن ننوه إلى أنه بالرغم من إمكانية استخدام البرامج المجانية في تفريغ الصورة، من الأفضل الاستعانة بالبرامج المدفوعة عوضاً عن المجانية، كونها تقدم الكثير من الميزات والخدمات الرائعة التي من شأنها تحويل مشروعك إلى عمل إبداعي بامتياز سواء كنت تستخدم الهاتف المحمول Android أو الايفون أو جهاز الكمبيوتر.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-