قم بتنزيل خلفيات iOS 16 الجديدة بدقة 4K كاملة

قم بتنزيل خلفيات iOS 16 الجديدة بدقة 4K كاملة

 إذا كنت لا تزال على اطلاع دائم على منصات الشبكات الاجتماعية ، فقد تكون على دراية بإعلانات Apple الجديدة والمثيرة. في مؤتمر WWDC 2022 ، عرضت Apple نظام التشغيل iOS 16 ، وهو نظام تشغيل الأجهزة المحمولة الذي سيعمل على تشغيل أجهزة iPhone المؤهلة.

قم بتنزيل خلفيات iOS 16 الجديدة بدقة 4K كاملة


من المفترض أن يعمل نظام iOS 16 على تحسين iPhone بخيارات تخصيص جديدة تمامًا وذكاء أعمق وسيوفر لك طرقًا سلسة للتواصل والمشاركة. يمكنك الاطلاع على ميزات iOS 16 الجديدة والمثيرة التي أضافتها Apple.


إلى جانب الميزة الجديدة ، قدم نظام التشغيل iOS 16 من Apple خلفية جديدة تبدو رائعة. وإذا كان بإمكانك تنزيل خلفية الشاشة الجديدة واستخدامها على أي هاتف ذكي.


شاشة قفل وخلفية جديدة لنظام iOS 16

أدخلت Apple بعض التغييرات الهائلة مع شاشة قفل iOS 16. في الواقع ، تمت إعادة تصميم شاشة القفل بالكامل ، وهي تدعم الآن عناصر واجهة المستخدم وخلفيات الشاشة المتحركة والمزيد. تحتوي شاشة القفل الجديدة على رسوم متحركة وصور تتفاعل مع الساعة وعناصر واجهة المستخدم في الوقت الفعلي.


بسبب هذا النظام الجديد ، لم يعد iOS 16 يعرض الصور الثابتة على شاشة القفل . بدلاً من ذلك ، يتم تقديم خلفية الشاشة في الوقت الفعلي. على الرغم من أن آلية قفل الشاشة الجديدة تبدو جيدة ، إلا أنها جعلت الأمور صعبة على المطورين لاسترداد الخلفيات.


ومع ذلك ، فإن الشيء الجيد هو أن الأشخاص في 9to5Mac تمكنوا من تقديم خلفية iOS 16 الجديدة كصورة عالية الدقة. لذلك ، إذا كنت ترغب في استخدام خلفية iOS 16 الجديدة ، يمكنك تنزيل واستخدام هذه الخلفيات المستخرجة على جهاز iPhone القديم أو حتى على Android.

قم بتنزيل خلفيات iOS 16 الجديدة بدقة 4K كاملة

بينما يمكنك الانضمام إلى البرنامج التجريبي من Apple وتثبيت iOS 16 مباشرة على جهاز iPhone الخاص بك ، فمن المحتمل أن يكون البرنامج غير مستقر للغاية ، وقد تسوء العديد من الأشياء حتى في الاستخدام القياسي.


لذلك ، ليس من الجيد التخلص من إصدار مستقر من iOS لمجرد شاشة قفل جديدة مربحة. على أي حال ، يمكنك تنزيل أحدث خلفيات iOS 16 بدقة عالية. أدناه ، شاركنا معاينات خلفية الشاشة ؛ لا تقم بتنزيلها. قم بالتمرير لأسفل قليلاً وقم بتنزيل ملف ZIP الذي شاركناه .


يحتوي ملف ZIP الذي قمنا بمشاركته على خلفيات iOS 16 الجديدة بدقة عالية. يمكنك تنزيلها واستخدامها على أي هاتف ذكي.



بصرف النظر عن iOS 16 ، قدمت Apple أيضًا خلفيات جديدة لـ iPadOS 16 و macOS 13. إذا كنت ترغب في الحصول على خلفيات لكلا نظامي التشغيل ، فابق على اتصال مع Techviral.

لتحميل خلفيات ios 16 4k من هنا 

إذن ، هذه هي خلفيات iOS 16 الجديدة التي قدمتها Apple. يمكنك التحقق من الميزات الجديدة الأخرى لنظام التشغيل iOS 16. القادم أيضًا ، أخبرنا إذا كنت تحب الخلفيات الجديدة أم لا في التعليقات أدناه.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-