طرق فعالة للترويج لمقاطع فيديو YouTube

 

طرق فعالة للترويج لمقاطع فيديو YouTube

الانتباه المعتاد لأي شخص عبر الإنترنت هو السمكة الذهبية. في هذا السيناريو ، تكون لمقاطع الفيديو اليد العليا أثناء محاولة جذب انتباه المستخدمين عبر الإنترنت.

يتم تحديد الارتفاع الحالي لشعبية الإنترنت للشركات أو الأفراد من خلال ترويج المحتوى المرئي. يزدهر عالم الفيديو عبر الإنترنت بشكل كبير ، ونتيجة لذلك ينشر الأشخاص عبر الإنترنت.

طرق فعالة للترويج لمقاطع فيديو YouTube


يعد موقع YouTube ، مركز الفيديو المملوك لشركة Google والذي يختاره الأشخاص ، ثاني أكبر محرك بحث على الإنترنت. توضح هذه الحقيقة أهمية مقاطع فيديو YouTube ومدى أهميتها في المستقبل القريب.


يلاحظ المروجون عبر الإنترنت هذه النقطة ويختارون YouTube كنظام أساسي لترويج الفيديو.


أثناء إنشاء مقطع فيديو أمر ممتع وبسيط ، هناك بعض النقاط التي يجب على صانعي المحتوى المرئي مراعاتها لسهولة الترويج. الثواني القليلة الأولى منه حاسمة ويمكن أن تقدم رسائل موجزة وموجهة إلى المشاهدين.


فهي تساعد على جذب انتباه الجماهير وإثارة فضولهم لمشاهدة الفيديو الخاص بك. بهذه الطريقة ، تصبح فرصك في الترويج لمقاطع فيديو YouTube أعلى ، كما أنها تشق طريقًا لتصبح فيروسية.


هناك العديد من محتوى YouTube الجذاب ونادرًا ما يكون هناك احتمال لوجود أشخاص يتعثرون فيه. في YouTube ، يتم تحميل أكثر من ملايين المحتوى المرئي على YouTube يوميًا مما يجعل النظام الأساسي مشبعًا.


للحصول على رؤية عبر الإنترنت ، يحتاج المرء إلى فهم وتعلم طرق حول كيفية الترويج لمقاطع فيديو YouTube . تتم مناقشة الطرق الفعالة للترويج المرئي أدناه:


تحسين العنوان والوصف والعلامات :


إنها خطوة حيوية أثناء محاولة الترويج لمحتوى YouTube. يوتيوب لديه بالفعل محرك البحث الخاص به على أساس الرؤية وحركة المرور.


يمكن للمرء تخصيصه من خلال تضمين أوصافهم. يعد عنوان الفيديو ، بالإضافة إلى الوصف ، أمرًا مهمًا حيث أنهما يوفران نظرة عامة حول المقطع.


إنه يعمل مثل مُحسّنات محرّكات البحث ، حيث ينصب التركيز الأساسي على الكلمات الرئيسية التي يستخدمها الأشخاص أثناء البحث عن الفيديو الخاص بك أو المحتوى ذي الصلة.


تعاون الفيديو:


تعد مقاطع الفيديو التعاونية من أكثر الطرق فعالية للحصول على المزيد من المشاهدات على YouTube. كما أنه يساعد على زيادة نسبة الظهور عبر الإنترنت ونشر الوعي.


يعد التعاون أمرًا مهمًا لأنه عندما تتحد مع مستخدم YouTube آخر يكون محتواه مرتبطًا بمحتواك ، يمكنك على الفور عرض قناتك على YouTube لجمهورها الكامل. سيكون مفيد للطرفين!


استخدام المكونات الإضافية لوسائل التواصل الاجتماعي:


اليوم ، يستخدم العديد من الأشخاص وسائل التواصل الاجتماعي لمقابلة أشخاص جدد وتكوين صداقات.


يستخدمون أيضًا وسائل التواصل الاجتماعي لمناقشة أحداث الحياة والموسيقى والمحتويات الشائعة الأخرى.


بصرف النظر عن YouTube ، يوفر Facebook منصة جيدة للإعلان عن مقاطع فيديو YouTube والترويج لها عبر الإنترنت.


يمكنك نشر الفيديو لمستخدمي Facebook لمشاهدته وإبداء الإعجاب به والتعليق عليه ومشاركته.


إلى جانب ذلك ، مطلوب أيضًا وصف جذاب! يمكن لمستخدمي Facebook المساعدة في إنشاء قدر كبير من حركة المرور على الويب ، مما يؤدي إلى المبيعات.

يعد تسويق محتوى YouTube الخاص بك طريقة إثبات كاملة لكسب الجمهور وتحديثهم! ومع ذلك ، بغض النظر عن مدى جاذبية مقطع الفيديو الخاص بك ، يجب تحسينه للمشاهدين ومحركات البحث عن الفيديو.


مع ترويج YouTube ، تحصل على اليد العليا لتنفيذ حملة ترويج عبر الإنترنت للمحتوى المرئي الخاص بك.


ترويج مقاطع اليوتيوب في التيك توك :


  1. يعد تطبيق التيك توك من أقوى المنصات الان وحاصله على أكثر منصة تواصل اجتماعي تحميل وشعبية وبامكانك نشر بعض من مقاطعك في التيك توك لسهولة الوصول للمتابعين بعد الوصول لهم.
  2. سوف يتم الاشتراك في صفحتك ومنصة تيك توك تتيح لك ربط صفحتك الشخصية باليوتيوب وهذا الشي مهم لك إذا كنت تريد الترويج لمقاطع اليوتيوب


وكذلك منصة تويتر. 


  • يميز منصة تويتر انهم جمهور ذويق ويبحث لتعلم غالبيتهم أذى كان محتواك يفيد من الممكن أن تصل لما تريده أذى أرسلت بعض مقاطعك في التويتر ووضع رابط القناة في البروفايل ليتم الوصول لقناتك بسهولة . 


وكذلك الانستقرام


  • الانستقرام تطبيق شبيه لتيك توك مع وضع مقاطعك المهمة  فيه ووضع رابط قناتك ليصل لك الجمهور. 


وتوجد الكثير من المنصات التي تجلب لك ترافيك عالي واستغليت الترويج له سوف تحصل على مرادك



أدوات تساعد في  تصدر نتائج البحث . 


  1. تطبيق Tag you
  2.  أداة tubebuddy 
  3. أداة vidiq 

أذى كنت مهتم في موضوع الأدوات تم شرحه بالتفصيل في هذه المقال كيفية تصدر نتائج البحث و تحسين قناتك على اليوتيوب SEO 

تطبيق Tag you. 


يجلب لك العلامات التي يستخدمها منافسيك 


أداة tubebuddy . 


تساعدك في تحليل قناتك وقناة منافسيك و اقتراح لك كلمات تستطيع التصدر في نتائج البحث 


أداة vidiq . 


شبيهة لي أداة tubebuddy الاداتين مجانيه وبعض المميزات مدفوع لكن بإمكانك العمل على المجانيه


نصائح تساعدك لتصدر نتائج البحث . 

 

  • حلل الفيديو الذي سوف تتكلم عنه أذى كان يوجد عند أحد منافسيك عليك بدراسة نقاط ضعف المنافس واستغلاله في الفيديو لديك 


  • أذا كان يوجد شبيه له عليك بالمحاولة بإطالة مدة الفيديو بشرط أن يكون يجعل المتابعين يستمرون كلما كان الفيديو أطول مع استمرار المتابعين له لنهايه سوف تتصدر عليه . 






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-