كيفية اختيار محتوى لمدونتك

كيفية اختيار محتوى لمدونتك هل أنت عالق بشأن نوع المحتوى الذي يجب أن تنشره على مدونتك؟ هناك العديد من أنواع المنشورات التي يمكنك استخدامها لمساعدتك في الوصول إلى المحتوى المناسب الذي يجذب جمهورك ويساعدك على تحويل الزوار.

كيفية اختيار محتوى لمدونتك


في البداية أنظر لنفسك ماهي هوايتك وماهو الشي الذي تتقنه لتفيد الناس به لتقدم ماتحب و خبراتك ،  فا أجمل شي للاستمرارية هو أن تقدم ما أنت به شغوف  لكي لا تمل فبالتأكيد فالبدايات يجب ألا تبحث عن المال حاول أن تقدم محتوى ثري ومفيد للناس . 


محتوى الفيديو


فقط لأن لديك مدونة لا يعني أنه يجب كتابة كل المحتوى. يمكنك أيضا إضافة محتوى الفيديو. لمساعدة محرك البحث في العثور على المحتوى ، اكتب وصفًا جيدًا ، واملأ المعلومات البديلة هذه ، وامنح الفيديو اسمًا ذا صلة. يمكنك أيضًا إضافة نص. بشرط أن لايكون عليه حقوق . 


صور في وضع جيد


لا تنس إضافة صور إلى منشور المدونة الخاص بك والتي تساعد في تحسين معنى المنشور الخاص بك وجذب انتباه زوارك. تذكر أن تعطي الصورة اسمًا ذا صلة. على سبيل المثال ، لا تسميه اي اسم ليس له أي صلة بالموضوع ؛ أعطه اسمًا وصفيًا مثل عنوان الموضوع بدلاً من ذلك. لأجل يساعدك في seo Google


المحتوى


يحب الجميع قراءة محتوى إرشادي جيد ودروس تعليمية. أي شيء يمكنك إظهار كيفية القيام به لجمهورك هو منشور تعليمي جيد. يمكنك إضافة الصور والنصوص والفيديو لتعزيز فائدة هذه المنشورات التي سوف تقدمها .


اخبار الصناعة


تعد مواكبة أخبار الصناعة طريقة رائعة لإظهار ما أنت خبير فيه وتوفير هذه المعلومات لقرائك دون الحاجة إلى البحث في مكان آخر. إذا أدركوا أنك محطة واحدة جيدة للحصول على المعلومات التي يحتاجون إليها ، فسوف يأتون إليك أولاً بالتأكيد .


كيفية اختيار محتوى مثير للجدل


في بعض الأحيان تريد تحريك القدر. والسبب هو أنه يمكن أن يتسبب في انتشار المحتوى الخاص بك. لكن افعل هذا بحذر. إذا كان بإمكانك إحداث جدل جيد وليس جدلًا سلبيًا ، فهذا أفضل .


مقال القائمة لمدونتك


المقالة التي تقرأها الآن هي مقالة قائمة. هذه طريقة جيدة لتوفير المعلومات في أجزاء يحبها الناس. قد تكون قراءة المحتوى بدون عناوين صعبة على العين وتجعل الناس ينقرون بعيدًا. القائمة الجيدة سهلة القراءة والكتابة .


قوائم المراجعة


هذه أنواع مفيدة من المحتوى يمكنك استخدامها كا ترقيات للمحتوى لمساعدة الأشخاص على الانتقال إلى قائمتك. قم بإضافتها إلى المحتوى الذي قمت بإنشائه بالفعل عند الاقتضاء ، واطلب تسجيلًا للحصول على التنزيل.


المراجعات


يوفر أي مكانة فرصة لكسب دخل إضافي قليلاً من خلال إجراء المراجعات مثل مراجعة الهواتف أو المنتجات والربط بالمنتج الذي توصي به في المراجعة . في بعض الأحيان ، قد تقرر الشركة إعجابها بالمراجعات التي أجريتها بنفسك ، وتطلب العمل معك من خلال توفير منتجات مجانية أيضًا.


اختيار المشاكل والحلول


هذا نوع رائع من منشورات المدونة التي تهم القراء جدًا. إذا كان بإمكانك وصف مشكلة ثم إخبارهم بالحلول المختلفة المتاحة (بما في ذلك الحلول التي تقدمها) ، فقد ينقرون على رابط العرض وستكسب المال.


في الختام هذه كيفية اختيار محتوى لمدونتك اتمنى اني افدتك وان تكون قد عرفت الطريق الذي سوف تسلكه لا اختيار محتوى لك يجذب زوار لمدونتك ومعرفت بعض المصادر لتبدأ .



اقرا أيضا : التدوين و الربح من كتابة المقالات وأهميته في وقتنا الحاضر 


اقرا أيضا : أشياء مهمة لإنجاح مدونتك تعلمها من منافسيك 





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-